الأربعاء , يوليو 29 2015
الرئيسية / المقالات / عمران الزعبي

وجهت رسميا الى قائد الانقلاب العسكري التركي في 1980 كنعان ايفرين وشريك آخر له لا يزال حيا تهمة ارتكاب جرائم ضد الدولة مع المصادقة على محضر الاتهام الذي اعد ضدهما.

عمران الزعبي

 
 
 
البدیع / وکالات – هاجم الفنان المصري حسن يوسف ، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي بالقول "إما مات وإما أن تكون "إسرائيل" قد زرعت شريحة في رأسه".
وأدلى يوسف بهذا التصريح في برنامج حواري مع الإعلامي وائل الابراشي كرد فعل على تصريحات أدلى بها يوسف القرضاوي حول الجيش المصري، هاجم فيها المؤسسة العسكرية.
وقال يوسف إن القرضاوي إما توفاه الله، وإما أن "إسرائيل" نجحت بزرع شريحة في رأسه أو يؤمر بقول ما يقوله، لأن "(إسرائيل) قادرة على أن تعمل أي حاجة وهذا (القرضاوي) دوبلير".
واضاف الفنان المصري"أن القرضاوي لم يعد ذلك الشيخ الذي كان يعرفه ويستشيره ويستشهد بآرائه"، مشددا على أنه لا يصدق أن من يراه هو الشيخ القرضاوي الذي يعرفه.
واكد أنه يشعر بالأسف لأجله إذ انه يتعرض للشتائم في كل القنوات.
وقال يوسف انه كان يسافر إلى قطر في كل يوم خميس لحضور الدروس التي يلقيها القرضاوي، ثم يحضر خطبة الجمعة ومن ثم يعود إلى مصر.
واعرب الفنان المصري عن أمله بأن يقابل الشيخ يوسف القرضاوي ربه مصحوبا بالدعوات وليس بشيء آخر، ليضيف وائل الابراشي أي ألا يكون مصحوبا "باللعنات".
وكان القرضاوي هاجم في أغسطس الماضي الجيش المصري بعد أحداث فض اعتصام مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي في ميدان رابعة العدوية وقال "ان (إسرائيل) لم تفعل ما فعل هؤلاء"، في إشارة إلى الجنود المصريين داعيا إياهم إلى عدم الانصياع للأوامر العسكرية.
 

عن مهبادی

شاهد أيضاً

475699d297afae315ef802312426354e

محمد بن سلمان الآمر الناهي

في هذه المملكة التي سعى فيها حُكّامها على الدوام في الظاهر على حفظ هيبتها و العمل على إخفاء مشكلاتها،قام محمد بن سلمان بإيجاد انقسام محتدم وشديد داخل قبيلته بحيث لم يعد بمقدور أحد ان يقوم بالتغطية عليه او إعادة ترميمه و التستر عليه؛ حيث لم يعد أولاد عبد العزيز مؤسس المملكة السعودية قادرين على ضبط أنفسهم من حفيده هذا(محمد بن سلمان) إذ لا يناديه أعمامه باسمه وإنما ينادونه في اغلب الأحيان بـ ياأيها "الشاب" أو أيها "الولد" ولم يقم أيُّ من اعمامه الستة بمبايعته كوليّ لولي العهد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>