الأحد , فبراير 7 2016
الرئيسية / المقالات / السبب الحقيقي وراء دعم بوتين للأسد
10e81d393ac56c880873b2551aa0e6ae

السبب الحقيقي وراء دعم بوتين للأسد

 

البديع/وکالات- وافادت وكالة انباء سانا السورية عن مقتل 10 طلاب وإصابة 29 آخرين بينهم اثنان بحالة خطرة جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها مسلحون على مقصف تابع لكلية الهندسة المعمارية في جامعة دمشق.

وقالت انه في حصيلة نهائية للضحايا الذين وقعوا جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على مقصف كلية الهندسة المعمارية بدمشق صرح رئيس جامعة دمشق بانه استشهد 10 طلاب وأصيب 29 آخرون بجروح بينهم اثنان بحالة خطرة.
واضافت الوكالة أن قذيفة هاون سقطت على مقصف الكلية بشكل مباشر ما أدى إلى وقوع اضرار مادية في المكان.
وأشار محمد عامر المارديني رئيس الجامعة في تصريح لـ سانا إلى أنه "لا يمكن لأي إنسان في أي موقع من العالم أن يتصور أن هناك عملاً إجرامياً أكثر من هذا" مؤكدا أنه "إذا كان المغزى من هذا العمل الإجرامي إغلاق جامعة دمشق بتاريخها وعراقتها فإنها لن تغلق رغماً عن أنف الأعداء".
وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون سقطت في محيط دار الاوبرا دون وقوع اصابات بينما أدى سقوط قذيفتين أطلقهما إرهابيون في معرض دمشق القديم إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح.
 

شاهد أيضاً

201626115419406

مسلسل الإنتصارات للجيش السوري و انهیار معنويات الجماعات الإرهابية

تواصل وحدات الجيش السوري تقدمها نحو المناطق المحاذية للنبل والزهراء بعد تحريرهما بمساعدة الأطراف الأخري لتحالف محور المقاومة وقامت القوات السوري بتطهير بلدتين "البيانون" التي تقع الشمال الشرقي لمدينة الزهراء و"الماير" على جهة الجنوب الشرقي مدعوما بالطائرات الحربية الروسية والسورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *