الأحد , أبريل 23 2017
الرئيسية / images / الجيش السوري يحرر محطتي مياه الشرب الأولى والثانية جنوب ناحية الخفسة

الجيش السوري يحرر محطتي مياه الشرب الأولى والثانية جنوب ناحية الخفسة

البدیع / وکالات – واصل الجيش السوري تقدمه في ريف حلب الشرقي، وسيطر على محطتي مياه الشرب الأولى والثانية جنوب شرق ناحية الخفسة اللتين تغذيان مدينة حلب.

ووسعت وحدات الجيش السوري مناطق سيطرتها في محيط ناحية الخفسة في ريف حلب الشرقي وتقدمت بعمق /17/كم واحكمت سيطرتها على تل قواص الاستراتيجي عند بداية ترعة الري من اتجاه بحيرة الأسد.

كما تمكنت وحدات الجيش السوري من تفكك أكثر من /260/عبوة ناسفة تزن الواحدة /50/كغ كانت معدة لتفجير محطتي المياه جنوب بلدة الخفسة.

وحررت وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الحليفة تستعيد قرى وبلدات : سخنة- عارودة صغيرة- عارودة كبيرة –خربة سلامي- رسم الحرمل كبير- رسم الحرمل صغير- حبوبة كبيرة – حبوبة صغيرة- رسم عبود  جفتلك – الحامض – مشرفة تل توتون – تل توتون- جب هندي- رسم الأقرع- الحرية- بابيري – خربة عكلة- خربة صليب- مدورة _ تل أسود _ خان الحمر و تقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي داعش بينهم عدد من القناصة وتدمر / 5 / عربات مفخخة وعدد من منصات الهاون والعربات المزودة برشاشات.

وفي ريف حمص الشرقي استهدفت وحدات من الجيش السوري جمعات مسلحي داعش في قرية أبو جريص وفي منطقة الباردة واوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.

شاهد أيضاً

التظاهرات تعم مختلف مناطق البحرين بمناسبة ذكرى “14 فبراير”

البدیع / وکالات – شهدت مناطق مختلفة من البحرين منذ ساعات الصباح الأولى ليوم ذكرى انطلاق ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *